أخر الاخبار

أرخص كاميرات إحترافية كانون و نيكون

أرخص كاميرات إحترافية بسعر 455 دولار

مقدمة

السلام عليكم  احبابي زوار مدونة جزايرتك , في هذا المقال سأعرفكم على افضل 5 كاميرات بمواصفات رائعة و احترافية للبدأ في اليوتيوب سواءا تصوير فيديوهات او لالتقاط صور احترافية و ساتناول معكم افضل 5 كاميرات احترافية اقل من سعر 455 دولار او 55000 دج.

أرخص كاميرات إحترافية لسنة 2020

 كاميرات "DSLR"

بعد سيطرة كاميرات ال "DSLR" على سوق التصوير و الكاميرات , جاءت كاميرات الميرورليس "MIRRORLESS" لتزاحم في السوق و قد اكتسبت طبعا سمعة جيدة و لكنها لم ترقى بعد لمستوى ال "DSLR"  , و لكن المختصين في هذا المجال يتوقعون منافسة شرسة للميرورليس كما يتوقعون أيضا ان تتجاوز كل الحدود لما تعرفه من تطور في السنوات الأخيرة, اما في الوقت الحالي فانصحكم بكاميرات ال."DSLR" 
التحكم في البعد البؤري و ذلك لتوفر خيار تغيير العدسات مما يتيح للمصور خيارات إضافية عند التصوير.
تتميز هذه الكاميرات بكبر و حجم المستشعر الخاص بها "sensor" و هو العامل الرئيسي في جودة الصور العالية خصوصا عند التصوير ليلا او عند قلة الإضاءة..
العزل عالي القوة و الميزة الرائعة للخلفية و الذي يعطيها مظهر إبداعيا و أكثر احترافية.
جودة الفيديو لهذه الكاميرات رائعة جدا و اداء عالي عند تصوير الفيديو بفريم يصل الى 60 لقطة في الثانية و هي مناسبة جدا لعمل ال "slow motion.
تتوفر على منافذ للميكروفونات الخارجية.

افضل 5 كاميرات بسعر أقل من 55000 دج

أولا : كاميرا كانون Canon D550

كاميرا "DSLR" من كانون , تتميز هذه الكاميرا بدقة تصوير 18 ميجا بيكسل مع مستشعر" CMOS " , اما عن الفيديو فهو بدقة ال "FHD" بفريم 30 fps , كما تتوفر على منفذ للميكروفون الخارجي.


camera canon eos  d550 - jazairtech
سعر الكاميرا هو حوالي 324 دولار / 39000 دج.

ثانيا : كاميرا كانون  Canon D600

كاميرا "DSLR" من كانون , تعتبر كاميرا بسيطة من حيث التصميم بدون تعقيدات و لكن بخصائص رائعة جدا ,  تتميز هذه الكاميرا بدقة تصوير 18 ميجا بيكسل مع مستشعر" CMOS " , اما عن الفيديو فهو بدقة ال "FHD" ,  اما عن نظام الرافال مود "Raval mode camera" فيمكن التقاط 4 صور في الثانية.

camera canon eos  d600 - jazairtech
سعر هذه الكاميرا حوالي 400 دولار / 49000 دج

ثالثا : كاميرا نيكون Nikon D5100

كاميرا احترافية من نوع "DSLR" من شركة نيكون تتميز بدقة 16 ميجا بيكسل للتصوير الفوتوغرافي و جودة فيديو "FHD" بفريم 30 fps , تتوفر على منفذ خارجي في حالة اردتم تزويدها بميكروفون خارجي اثناء تسجيلكم.

camera nikon d5100 - jazairtech
سعر هذه الكاميرا في السوق حوالي 374 دولار / 45500 دج.

رابعا : كاميرا نيكونNikon D3200 

كاميرا احترافية من نوع "DSLR" , تأتي هذه الكاميرا من شركة نيكون الشهيرة و تتميز بدقة تصوير 24 ميجا بيكسل و جودة فيديو "FHD" و فريم 30 fps , اما عن نظام الرافال مود "Raval mode camera" فهي تحتوي على 4 صور و هذا العدد قليل نسبيا و لكنه مقبول و ايضا تتوفر على منفذ في حالة اردتم استخدام ميكروفون خارجي.

camera nikon d3300 - jazairtech
    سعر هذه الكاميرا هو 398 دولار / 48000 دج

خامسا : كاميرا نيكون Nikon D3300


كاميرا احترافية من نوع
"DSLR"هذه الكاميرا ايضا من شركة نيكون و تتميز ايضا ب 24 ميجا بكسل جودة التصوير الفوتوغرافي, اما عن الفيديو بامكانها الوصول ال 60 فريم في الثانية 60 fps عند التصوير بدقة ال "FHD" و هذا يجعلها مناسبة كثيرا للذين يحبون استخدام ميزات التصوير البطيئ "slow motion" و يحتوي ال "raval mode"خاصتها على 5 و تتوفر على منفذ في حالة اردتم استخدام ميكروفون خارجي و تتوفر على خاصية ال "hight ISO" عكس D3200 كما ان بطاريتها تدوم اكثر
.

camera nikon d3200 - jazairtech
سعر هذه الكاميرا هو 447 دولار / 54000 دج
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-